Project Management for ALL

Project Management for ALL

All About Construction Project Management


    دوره فنون ومهارات إداره مكاتب الادارات العليا والادارات التنفيذيه# دبي 2018

    شاطر

    المتخصص للتدريب

    عدد الرسائل : 464
    تاريخ التسجيل : 19/02/2017

    دوره فنون ومهارات إداره مكاتب الادارات العليا والادارات التنفيذيه# دبي 2018

    مُساهمة من طرف المتخصص للتدريب في الإثنين مارس 12, 2018 2:20 pm

    [b]يسر المركز المتخصص للتدريب والاستشارات قبول ترشيحاتكم للمشاركه في البرنامج التدريبي
    دوره فنون ومهارات إداره مكاتب الادارات العليا والادارات التنفيذيه

    دبي : من 15 الي 19 أبريل2018

    الهدف من الدوره
    سيتمكن المشاركين من :-
    - المهارات الاداريه والفنيه التي تمكنهم من تحقيق فعاليه الاتصال والتنسيق
    - تطبيق الاساليب المتقدمه في إداره مكاتب الادارات العليا ومهارات الاداره الفعاله
    - التنظيم المتميز في إداره أعمال مكاتب الاداره العليا والتفيذي
    - جدوله الاعمال وتقنيات بناء خرائط التدفق للمهام
    - إداره وتنظيم الاجتماعات ومهارات إداد التقارير العليا
    - إداره بروتوكولات التعامل مع الانماط البشريه المختلفه
    - مهارات حل النزاع ومواجهه المشكلات بفعاليه
    - معرفه معايير الاتيكيت العالمي والمحلي
    - إتيكيت الاجتماعات والمقابلات الرسميه
    - أعداد وتظيم برامج الزياراتالرسميه للشخصيات الهامه
    - إداره الوقت ومهارات التواصل والتأثير في الاخرين
    - مهارات الكتابه الفعاله وصياغاتها (الخطابات /المذكرات )
    - تطبيق المنهجيات الابتكاريه والتفكير الابداعي
    - تعزيز المهارات السلوكيه والجوانب السلوكيه في الاداء
    - تعزيز الممارسات الابداعيه والتنظيم الالكتروني للمكاتب
    - التنظيم الالكتروني لأعمال السكرتاريه والمحفوظات بمكاتب التنفيذ يين والادارات العليا
    - الاداره الالكترونيه في أعمال المكاتب الحديثه
    - بناء ونظم الفهرسه والأرشفه الاليكترونيه للوثائق والمعلومات
    - تبسيط الاجراءات وتنظيم العمل في مكاتب الادارات العليا

    المحتوي
    أولا – الاساليب المتقدمه في إداره مكاتب الإدارات العليا

     أهميه أداره مكاتب الأداراه العليا في زياده الفعاليه الإداريه
     المهارات الإداريه والفنيه في تحقيق فعاليه الإتصال والتنسيق
     المهارات الإداريه لمديري مكاتب الإداره العليا وطرق تنميتها
     المهارات السلوكيه اللازمه لتحقيق التميز في أداء مديري مكاتب الإداره العليا
     المهارات المهنيه لمديري مكاتب الإداره العليا لتحقيق الكفاءه الإداريه
     المعايير الأساسيه في تحقيق تميز أعمال مكاتب الإداره العليا
    ثانيا – التميز في تخطيط وتنظيم أعمال مكاتب الاداره العليا

     التنظيم المتميز في أداره أعمال مكاتب الإداره العليا والتفيذيه
     مهارات التخطيط الشخصي والمؤسسي لمديري مكاتب الإداره العليا
     أدوات التخطيط الفعال للإداره المكتبيه المتقدمه
     إداره الأولويات والتنظيم في الأداره المكتبيه
     التنظيم ووضع النظم والاجراءات التنظيميه لإداره المكاتب
     جدوله الأعمال وتقنيات بناء خرائط التدفق للمهام
     إداره توجيه وتفعيل مكاتب الأداره العليا
    ثالثا- الكفاءه الإداره الإبداعيه في أعمال مكاتب الإداره العليا

     إجراءات العمل الحديثه في المكاتب
     مهارات الكتابه الفعاله وصياغتها (الخطابات /المذكرات)
     تطبيق منهجيات الابتكاريه والتفكير الإبداعي
     عناصر البيئه الفعاله في مكاتب الاداره العليا
     مهاره الإداره بالحذف ،مهاره تذكر المستقبل ،ومهاره إعداد هيكل تنظيمي للمكاتب
     مهارات الإداره الذاتيه لمدراء المكاتب والسكرتاريه التنفيذيه
     مفاهيم ومعايير الجوده والتميز لإداره مكاتب الإداره العليا
     تنظيم أعمال السكرتاريه والمحفوظات بمكاتب الإداره العليا

    رابعا – التميز والجوده كرؤيه متطوره للأعمال الإبتكاريه في إداره المكاتب

     الجوده الشامله وأسس هندره المكاتب
     الاتجاهات الحديثه في إداره مكاتب الاداره العليا
     هندره حفظ أوراق المكتب (التصنيف /الترقيم/الهندسه)
     مهارات إعداد وتنظيم الإجتماعات واللجان
     الطرق الحديثه في إعداد وكتابه المحاضر والجلسات والتقارير الفعاله
     التقنيات المتقدمه في مواجهه ضغوط العمل والسيطره علي القلق والتوتر
     بناء نظم الفهرسه والإرشفه الإلكترونيه للوثائق والمعلومات
    خامسا – مهارات فن التواصل وكتابه التقارير الالكترونيه

     القواعد الأساسيه لتفعيل مهاره التواصل
     الأساليب العمليه في فن الإتصال والتعامل مع الأخرين
     طرق بناء التواصل والتفاهم مع الاخرين
     الإداره الالكترونيه في أعمال المكاتب الحديثه
     معرفه معايير الايتيكيت العالمي والمحلي
     إيتيكيت الإجتماعات والمقابلات الرسميه
     إداره بروتوكولات التعامل مع الانماط البشريه المختلفه
     تعزيز الممارسات الإبداعيه والتنظيم الإلكتروني لمكاتب الإداره العليا

    سادسا – كفاءه المهارات الإداريه والسلوكيه لتميز مدراء المكاتب

     أليات التميز في إداره أعمال مكاتب الإداره العليا
     أليات ترتيب وتصميم المكتب العصري
     تقنيات المكاتب ودورها في إنجاز الأعمال
     إداره نظم المعلومات المكتبيه والأرشفه الالكترونيه
     إداره الوقت وتحديد الاولويات والتحكم في ضغوط العمل
     إداره الوقت وتحديد الاولويات ومهارات التواصل الفعال
     مهارات النزاع ومواجهه المشكلات بفعاليه
     إداره وتنظيم الإجتماعات ومهارات إعداد التقارير العليا
    كما يمكن تغيير مكان وتاريخ انعقاد الدوره حسب رغبه المشاركين
    للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف او البريد الالكتروني:
    Mobile: +966578672364
    WhatsApp: +2 01015957991

    Email: walaa@stcceg.com



    [/b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 4:53 pm