Project Management for ALL



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Project Management for ALL

Project Management for ALL

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Project Management for ALL

All About Construction Project Management


    دوره فنون ومهارات إداره مكاتب الادارات العليا والادارات التنفيذيه# دبي 2018

    avatar
    المتخصص للتدريب


    عدد الرسائل : 657
    تاريخ التسجيل : 19/02/2017

    دوره فنون ومهارات إداره مكاتب الادارات العليا والادارات التنفيذيه# دبي 2018 Empty دوره فنون ومهارات إداره مكاتب الادارات العليا والادارات التنفيذيه# دبي 2018

    مُساهمة من طرف المتخصص للتدريب الإثنين مارس 12, 2018 2:20 pm

    [b]يسر المركز المتخصص للتدريب والاستشارات قبول ترشيحاتكم للمشاركه في البرنامج التدريبي
    دوره فنون ومهارات إداره مكاتب الادارات العليا والادارات التنفيذيه

    دبي : من 15 الي 19 أبريل2018

    الهدف من الدوره
    سيتمكن المشاركين من :-
    - المهارات الاداريه والفنيه التي تمكنهم من تحقيق فعاليه الاتصال والتنسيق
    - تطبيق الاساليب المتقدمه في إداره مكاتب الادارات العليا ومهارات الاداره الفعاله
    - التنظيم المتميز في إداره أعمال مكاتب الاداره العليا والتفيذي
    - جدوله الاعمال وتقنيات بناء خرائط التدفق للمهام
    - إداره وتنظيم الاجتماعات ومهارات إداد التقارير العليا
    - إداره بروتوكولات التعامل مع الانماط البشريه المختلفه
    - مهارات حل النزاع ومواجهه المشكلات بفعاليه
    - معرفه معايير الاتيكيت العالمي والمحلي
    - إتيكيت الاجتماعات والمقابلات الرسميه
    - أعداد وتظيم برامج الزياراتالرسميه للشخصيات الهامه
    - إداره الوقت ومهارات التواصل والتأثير في الاخرين
    - مهارات الكتابه الفعاله وصياغاتها (الخطابات /المذكرات )
    - تطبيق المنهجيات الابتكاريه والتفكير الابداعي
    - تعزيز المهارات السلوكيه والجوانب السلوكيه في الاداء
    - تعزيز الممارسات الابداعيه والتنظيم الالكتروني للمكاتب
    - التنظيم الالكتروني لأعمال السكرتاريه والمحفوظات بمكاتب التنفيذ يين والادارات العليا
    - الاداره الالكترونيه في أعمال المكاتب الحديثه
    - بناء ونظم الفهرسه والأرشفه الاليكترونيه للوثائق والمعلومات
    - تبسيط الاجراءات وتنظيم العمل في مكاتب الادارات العليا

    المحتوي
    أولا – الاساليب المتقدمه في إداره مكاتب الإدارات العليا

     أهميه أداره مكاتب الأداراه العليا في زياده الفعاليه الإداريه
     المهارات الإداريه والفنيه في تحقيق فعاليه الإتصال والتنسيق
     المهارات الإداريه لمديري مكاتب الإداره العليا وطرق تنميتها
     المهارات السلوكيه اللازمه لتحقيق التميز في أداء مديري مكاتب الإداره العليا
     المهارات المهنيه لمديري مكاتب الإداره العليا لتحقيق الكفاءه الإداريه
     المعايير الأساسيه في تحقيق تميز أعمال مكاتب الإداره العليا
    ثانيا – التميز في تخطيط وتنظيم أعمال مكاتب الاداره العليا

     التنظيم المتميز في أداره أعمال مكاتب الإداره العليا والتفيذيه
     مهارات التخطيط الشخصي والمؤسسي لمديري مكاتب الإداره العليا
     أدوات التخطيط الفعال للإداره المكتبيه المتقدمه
     إداره الأولويات والتنظيم في الأداره المكتبيه
     التنظيم ووضع النظم والاجراءات التنظيميه لإداره المكاتب
     جدوله الأعمال وتقنيات بناء خرائط التدفق للمهام
     إداره توجيه وتفعيل مكاتب الأداره العليا
    ثالثا- الكفاءه الإداره الإبداعيه في أعمال مكاتب الإداره العليا

     إجراءات العمل الحديثه في المكاتب
     مهارات الكتابه الفعاله وصياغتها (الخطابات /المذكرات)
     تطبيق منهجيات الابتكاريه والتفكير الإبداعي
     عناصر البيئه الفعاله في مكاتب الاداره العليا
     مهاره الإداره بالحذف ،مهاره تذكر المستقبل ،ومهاره إعداد هيكل تنظيمي للمكاتب
     مهارات الإداره الذاتيه لمدراء المكاتب والسكرتاريه التنفيذيه
     مفاهيم ومعايير الجوده والتميز لإداره مكاتب الإداره العليا
     تنظيم أعمال السكرتاريه والمحفوظات بمكاتب الإداره العليا

    رابعا – التميز والجوده كرؤيه متطوره للأعمال الإبتكاريه في إداره المكاتب

     الجوده الشامله وأسس هندره المكاتب
     الاتجاهات الحديثه في إداره مكاتب الاداره العليا
     هندره حفظ أوراق المكتب (التصنيف /الترقيم/الهندسه)
     مهارات إعداد وتنظيم الإجتماعات واللجان
     الطرق الحديثه في إعداد وكتابه المحاضر والجلسات والتقارير الفعاله
     التقنيات المتقدمه في مواجهه ضغوط العمل والسيطره علي القلق والتوتر
     بناء نظم الفهرسه والإرشفه الإلكترونيه للوثائق والمعلومات
    خامسا – مهارات فن التواصل وكتابه التقارير الالكترونيه

     القواعد الأساسيه لتفعيل مهاره التواصل
     الأساليب العمليه في فن الإتصال والتعامل مع الأخرين
     طرق بناء التواصل والتفاهم مع الاخرين
     الإداره الالكترونيه في أعمال المكاتب الحديثه
     معرفه معايير الايتيكيت العالمي والمحلي
     إيتيكيت الإجتماعات والمقابلات الرسميه
     إداره بروتوكولات التعامل مع الانماط البشريه المختلفه
     تعزيز الممارسات الإبداعيه والتنظيم الإلكتروني لمكاتب الإداره العليا

    سادسا – كفاءه المهارات الإداريه والسلوكيه لتميز مدراء المكاتب

     أليات التميز في إداره أعمال مكاتب الإداره العليا
     أليات ترتيب وتصميم المكتب العصري
     تقنيات المكاتب ودورها في إنجاز الأعمال
     إداره نظم المعلومات المكتبيه والأرشفه الالكترونيه
     إداره الوقت وتحديد الاولويات والتحكم في ضغوط العمل
     إداره الوقت وتحديد الاولويات ومهارات التواصل الفعال
     مهارات النزاع ومواجهه المشكلات بفعاليه
     إداره وتنظيم الإجتماعات ومهارات إعداد التقارير العليا
    كما يمكن تغيير مكان وتاريخ انعقاد الدوره حسب رغبه المشاركين
    للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف او البريد الالكتروني:
    Mobile: +966578672364
    WhatsApp: +2 01015957991

    Email: walaa@stcceg.com



    [/b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 3:05 am