Project Management for ALL



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Project Management for ALL

Project Management for ALL

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Project Management for ALL

All About Construction Project Management


    دوره الإستراتيجيات العالمية في تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة

    avatar
    المتخصص للتدريب


    عدد الرسائل : 657
    تاريخ التسجيل : 19/02/2017

    دوره الإستراتيجيات العالمية في تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة Empty دوره الإستراتيجيات العالمية في تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة

    مُساهمة من طرف المتخصص للتدريب الثلاثاء أغسطس 15, 2017 4:17 pm

    [center]يدعوكم المركز المتخصص للتدريب والاستشارات للمشاركه في الدوره التدريبيه
    الإستراتيجيات العالمية في تخطيط وإدارة حملات العلاقات العامة
    الخبر:من10الي 14سبتمبر2017
    الرياض:من17الي21سبتمبر2017
    الاسكندريه:من24الي28سبتمبر2017

    محتوي الدوره

    طبيعة العلاقات العامة
    • الخلط بينها وبين ممارسات أخرى.
    • العلاقات العامة مفاهيم أساسية
    • خلفيات ممارسي العلاقات العلاقات العامة
    • المسميات المختلفة لأقسام العلاقات العام
    • هل تعتبر العلاقات العامة فنا؟ أم علما؟
    • ما هو الفرق بين الصورة الذهنية والسمعة؟
    • الصفات الاتصالية لموظف العلاقات العامة:
    • المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات
    العلاقات العامة ووسائل الاتصال
    • دواعي وأسباب استخدام وسائل وأساليب الاتصال
    • القواعد والأسس التي يجب توافرها في أخصائي العلاقات العامة حين التعامل مع وسائل الاتصال الجماهيري:
    • الأمور التي يجب مراعاتها عند كتابة الأخبار أو البيانات الصادرة عن العلاقات العامة:
    • وما يجب ان يراعيه رجل العلاقات العامة عند كتابة الأخبار
    • الممنوعات التي يجب الابتعاد عنها عند كتابة أو إعداد البيان الصحفي
    • أهم المتطلبات الواجب توافرها في البيان الصحفى
    • خطوات رجل العلاقات العامة في اختيار الوسيلة المناسبة لرسالته
    • المعايير التي يقرر على أساسها رجال الإعلام أي الأخبار أحق بالنشر والإذاعة
    الأساليب والوسائل التي يستخدمها العلاقات العامة في أنشطتها وبرامجها
    • الوسائل المقروءة والمكتوبة والمطلوبة التي تستخدمها العلاقات العامة
    • الوسائل المسموعة (المنطوقة)
    • الوسائل المرئية
    • أنواع الاتصال المباشر التي يستخدمها مسؤولى العلاقات العامة
    • طرق الاتصال والتواصل غير المباشر التي يستخدمها أخصائي العلاقات لتعزيز صورة المؤسسة والترويج لها
    • وسائل وأساليب الاتصال التي تستخدمها العلاقات العامةمن حيث الفعل واللفظ
    • وسائل الاتصال بالفعل
    • وسائل غير لفظية
    • الوسائل اللفظية
    برامج العلاقات العامة
    • الشروط اللازم توافرها عند وضع برنامج العلاقات العامة
    • حجم البرنامج وتعقيده
    • البرنامج البسيط
    • البرامج الكبيرة والمتعددة الاتجاهات والتأثير
    • بحسب الموقف الذي تتعرض له المؤسسة
    • البرامج الهجومية
    • البرامج الدفاعية
    • برامج الطوارئ والأزمات العلاجية.
    البرامج طويلة المدى الوقائية
    التخطيط فى العلاقات العامة
    • عناصر عملية التخطيط
    • الخطوات التي تتبعها العلاقات العامة عند وضع خطتها
    • تحديد الأهداف البسيطة والمركبة
    • تحديد الوسائل والأساليب
    • متطلبات تكاليف التخطيط
    • استراتيجيات العلاقات العامة
    • الوقت المحدد للتنفيذ
    • تقييم خطط العلاقات العامة
    • الأسباب والاعتبارات الموجبة للتخطيط في العلاقات العامة
    • معوقات التخطيط في العلاقات العامة
    • المزايا الناتجة عن عملية التخطيط


    للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف أو البريد الالكتروني:
    Viber&WhatsApp: +2 01015957991


    مع تحيات المركز المتخصص للتدريب والاستشارات
    [
    /center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 5:18 am