يدعوكم المركز المتخصص للتدريب والاستشارات للمشاركه في الدوره التدريبيه
ISO 9001 نظام رقابة الجودة
الرياض(9-13يوليو2017)
القاهره(16-20يوليو2017)
اسطنبول(30يوليو-3اغسطس2017)
مقدمه
يساعد نظام إدارة الجودة آيزو 9001 على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في الشركة. حيث يوضح هذا المعيار والذي يعد من أكثر معايير إدارة الجودة انتشاراً في العالم، الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة لأعلى المستويات. كما أنه يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات.
الهدف
· يساعدك على التنافس بأعلى المستويات في قطاع الأعمال.
· يوفر نظام إدارة الجودة القدرة على تلبية احتياجات العملاء بفاعلية.
· يساعد على توفير الوقت والنفقات والموارد.
· يؤمن أداء العمليات بأخطاء أقل وأرباح أكثر.
· يحفز الموظفين على الاندماج بالعمل بطريقة أكثر فاعلية.
· يرفع جودة مستوى خدمة العملاء.
· عندما تتميز الشركة بالتزامها بمتطلبات الجودة سيزيد ذلك من فرص العمل.
المحاور
· معرفة ووصف مسؤوليات المدقق الداخلي ودور التدقيق الداخلي في المحافظة وصيانة نظام إدارة الجودة ، إضافة إلى دوره في عمليات التحسين وتطوير النظام.
· فهم وتحليل مواصفة الآيزو 9001 ، ومعرفة كيفية تحويل المتطلبات إلى واقع عملي.
·تعلم مهارات التدقيق ومهارات التعامل مع المدقق عليهم، بالإضافة الى مهارات البحث عن المعلومات وربطها، ومن ثم إيجاد الدليل الموضوعي لإثبات النتائج.
· شرح (وبالرجوع الى دورة التحسين المستمر ومبدأ العملية المبني على الجودة) هدف وهيكلية مواصفة الآيزو 9001:2015.
· تخطيط، وتنفيذ وكتابة التقرير لعملية تدقيق كجزء أساسي من نظام إدارة الجودة، وحسب متطلبات مواصفة الآيزو 19011.
·استخدام أساليب مختلفة لتدعيم عملية التدقيق الداخلي.
· ممارسة عملية التدقيق الداخلي في بيئة سليمة (خلال الدورة التدريبية) قبل البدء بعمليات التدقيق الحقيقية، وذلك مما يتيح للمشاركين معرفة أفضل الممارسات ومحاولة تطبيقها.
· معرفة أهمية عمليات التدقيق الداخلية للمؤسسات التي يعمل بها المشاركون، وما لها من فوائد
للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف :
Mobile: +966 599443756
WhatsApp: +2 01015957991
مع تحيات المركز المتخصص للتدريب والاستشارات
ISO 9001 نظام رقابة الجودة
الرياض(9-13يوليو2017)
القاهره(16-20يوليو2017)
اسطنبول(30يوليو-3اغسطس2017)
مقدمه
يساعد نظام إدارة الجودة آيزو 9001 على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في الشركة. حيث يوضح هذا المعيار والذي يعد من أكثر معايير إدارة الجودة انتشاراً في العالم، الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة لأعلى المستويات. كما أنه يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات.
الهدف
· يساعدك على التنافس بأعلى المستويات في قطاع الأعمال.
· يوفر نظام إدارة الجودة القدرة على تلبية احتياجات العملاء بفاعلية.
· يساعد على توفير الوقت والنفقات والموارد.
· يؤمن أداء العمليات بأخطاء أقل وأرباح أكثر.
· يحفز الموظفين على الاندماج بالعمل بطريقة أكثر فاعلية.
· يرفع جودة مستوى خدمة العملاء.
· عندما تتميز الشركة بالتزامها بمتطلبات الجودة سيزيد ذلك من فرص العمل.
المحاور
· معرفة ووصف مسؤوليات المدقق الداخلي ودور التدقيق الداخلي في المحافظة وصيانة نظام إدارة الجودة ، إضافة إلى دوره في عمليات التحسين وتطوير النظام.
· فهم وتحليل مواصفة الآيزو 9001 ، ومعرفة كيفية تحويل المتطلبات إلى واقع عملي.
·تعلم مهارات التدقيق ومهارات التعامل مع المدقق عليهم، بالإضافة الى مهارات البحث عن المعلومات وربطها، ومن ثم إيجاد الدليل الموضوعي لإثبات النتائج.
· شرح (وبالرجوع الى دورة التحسين المستمر ومبدأ العملية المبني على الجودة) هدف وهيكلية مواصفة الآيزو 9001:2015.
· تخطيط، وتنفيذ وكتابة التقرير لعملية تدقيق كجزء أساسي من نظام إدارة الجودة، وحسب متطلبات مواصفة الآيزو 19011.
·استخدام أساليب مختلفة لتدعيم عملية التدقيق الداخلي.
· ممارسة عملية التدقيق الداخلي في بيئة سليمة (خلال الدورة التدريبية) قبل البدء بعمليات التدقيق الحقيقية، وذلك مما يتيح للمشاركين معرفة أفضل الممارسات ومحاولة تطبيقها.
· معرفة أهمية عمليات التدقيق الداخلية للمؤسسات التي يعمل بها المشاركون، وما لها من فوائد
للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف :
Mobile: +966 599443756
WhatsApp: +2 01015957991
مع تحيات المركز المتخصص للتدريب والاستشارات