Project Management for ALL



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Project Management for ALL

Project Management for ALL

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Project Management for ALL

All About Construction Project Management


    دوره الابتكار في إعداد التقارير الإدارية#الدمام #الاسكندريه #2018

    avatar
    المتخصص للتدريب


    عدد الرسائل : 657
    تاريخ التسجيل : 19/02/2017

    دوره الابتكار في إعداد التقارير الإدارية#الدمام #الاسكندريه #2018 Empty دوره الابتكار في إعداد التقارير الإدارية#الدمام #الاسكندريه #2018

    مُساهمة من طرف المتخصص للتدريب الإثنين ديسمبر 25, 2017 12:35 pm

    [b]يسر المركز المتخصص للتدريب والاستشارت قبول ترشيحاتكم لحضور البرنامج التدريبي
    الابتكار في إعداد التقارير الإدارية

    الدمام : من 04 الي 08 فبراير 2018
    الاسكندريه :من 25 فبراير الي 01 مارس 2018
    أهداف الدورة
    سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:
    • إعداد مقدمة حول الأداء المؤسسي وإبلاغ متخذي القرار بها
    • التشديد على أهمية مؤشرات الأداء الأساسي من الأقسام المختلفة بهدف قياس الكفاءة
    • تحليل حالة الجوانب المؤسسية المختلفة وإظهار تأثير التغيرات المحتملة على الأداء
    • تحديد ماهية "تقارير المخاطر العاجلة" ومضمونها التي يجب إبلاغها للمجلس الإداري فوراً
    • تقديم الإدارة المحاسبية لمعلومات القيمة التي لا تتوفر في التقارير المالية المعتادة للمجلس الإداري
    • إعداد تحليل مالي يتجاوز العناصر الواردة في تقرير الميزانية بتضمين مؤشرات الأداء المالي الأساسية

    المستفيدون من الدوره
    • تستهدف هذه الدورة التدريبية المدراء الماليين والمراقبين الماليين والإداريين بمختلف مستويات المؤسسة
    • وكبار المحاسبين ومشرفي المحاسبة وجميع الموظفين الذين يعملون في إعداد التقارير والإدارة المحاسبية من مختلف الأقسام ومسؤولي إدارة المخاطر أو بطاقات الأداء المتوازن للتحاليل المالية للميزانية أو أي جوانب محاسبية أخرى،
    • والمدراء التنفيذين وجميع من يهتم بمجال حوكمة المؤسسات.

    المحتوي
    • نظرة عامة على أساسيات الأداء المؤسسي
    • الملخص التنفيذي
    • تحليل البيئة الخارجية
    • تحليل البيئة الداخلية
    • أداء الأقسام المختلفة: مؤشرات الأداء الأساسية
    • الأقسام التشغيلية
     قسم المبيعات
     قسم الإنتاج
     المشاريع
    • خدمات الدعم
     قسم الخدمات العامة
     قسم الموارد البشرية
     قسم المالية والمحاسبة
    • الطبقات الخمس المبتكرة "بطاقة الأداء المتوازن"
    • ربط الأداء بالأهداف الاستراتيجية
    • وضع الأسس بين أصحاب المصلحة وحوكمة المؤسسة
     المستثمرون
     واضعي الأنظمة
     الذمم الدائنة
     التعلم والتنمية
     الموظفون
     المؤسسة
    • العمليات والأصول والمنتجات
    • رضا واستبقاء العملاء
    • مقاييس الأداء: الأرباح ومقاييس أخرى
    • تحليل GRC والاستجابة للمخاطر
    • تقرير مراقبة المخاطر العالية
    • تحديد المخاطر الجديدة
    • الاستجابات المختارة والضوابط المطبقة
    • تحديد المخاطر الخارجية وتأثيرها والاستجابة لها
    • تحديد المخاطر الداخلية وتأثيرها والاستجابة لها
    • القوائم المالية والمحاسبة الإدارية
    • كشوفات الدخل
    • حقوق ملكية حاملي الأسهم
    • الميزانية
    • التدفق النقدي
    • الملاحظات على الكشوفات المالية
    • المحاسبة الإدارية
    • منهجية كشوفات الدخل
    • تصنيفات وتوضيحات التكاليف
    • تحليل التعادل والهوامش والمعدلات
    • التحليل المالي للميزانيات ومؤشرات الأداء المالية الأساسية
    • تقرير العوامل المتغيرة
    • تحليل العوامل المتغيرة
    • تنبؤ (وضع التقديرات) الميزانية
    • مؤشرات الأداء المالية الأساسية
    • السيولة
    • الكفاءة
    • الدين
    • الربحية

    كما يمكن تغيير مكان وتاريخ انعقاد الدوره حسب رغبه المشاركين
    للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف او البريد الالكتروني:
    Mobile: +966578672364
    WhatsApp: +2 01015957991

    Email: walaa@stcceg.com

    [/b
    ]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 1:18 am