Project Management for ALL



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Project Management for ALL

Project Management for ALL

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Project Management for ALL

All About Construction Project Management


    دوره تنمية المهارات السلوكية في إدارة العلاقات العامة ( أونلاين )2022

    avatar
    المتخصص للتدريب


    عدد الرسائل : 657
    تاريخ التسجيل : 19/02/2017

    دوره تنمية المهارات السلوكية في إدارة العلاقات العامة ( أونلاين )2022 Empty دوره تنمية المهارات السلوكية في إدارة العلاقات العامة ( أونلاين )2022

    مُساهمة من طرف المتخصص للتدريب الإثنين مارس 21, 2022 1:34 pm


    يتشرف المركز المتخصص للتدريب والاستشارت قبول ترشيحاتكم لحضور البرنامج التدريبي
    تنمية المهارات السلوكية في إدارة العلاقات العامة
    يعقد البرنامج ( حضوري & أونلاين )
    يبدا في 15 مايو (لمده 5 أيام )
    المحاور الرئيسية للدورة :
    أولا"ً:
    • النشاطات التنفيذية للعلاقات العامة في المؤسسات الحديثة.
    • دور العلاقات العامة في إدارة المكاتب العليا.
    • تدعيم الصورة الذهبية للمؤسسة "دور العلاقات السياسية والإجتماعية والإقتصادية"
    • المهارات والمواصفات المطلوبة لممارسي العلاقات العامة.
    • التشريعات اللازمة في إدارة المكاتب العليا.
    ثانيا":
    • تصميم نشاط مكاتب الإدارة العليا في العلاقات العامة.
    • كيفية التخطيط لنشاط المكاتب بما في ذلك تحديد الأهداف وتنسيق والمتابعة.
    • تعريف البروتوكول والإتيكيت ومبادئ البروتوكول والإتيكيت.
    • أداب المصافحة والتحية والتقديم والحديث في المقابلات الرسمية.
    • مهارات الإتصال الفعال اللازم في مكاتب الإدارات العليا للعمل في المراسم.
    ثالثا":
    • أسس إعداد الموائد والمأدب بأنواعها وترتيب الجلوس وأداب تناول الطعام.
    • أسلوب الإستقبال والتوديع وركوب كبار الشخصيات السيارات وتوجيه الدعوات.
    • الأخطاء الشائعة في عمل إدارة المكاتب العليا والعلاقات العامة بالمنشأة.
    • مهارات التعامل مع كبار الشخصيات.
    • فن مرافقة ومحادثة الضيوف ورواد المكاتب العليا.
    رابعا" :
    • معرفة أهم الأخطاء الشائعة في إعداد برامج الزيارات لكبار الشخصيات.
    • العلاقات العامة في مكاتب الإدارات العليا "المفهوم، الطبيعة، الأهمية، الأسس، الأهداف، الوظائف، تنظيم العلاقات العامة وبرامج العلاقات العامة في هذا المجال.
    • تنظيم العلاقات العامة في مكاتب الإدارات العليا وبرامج العلاقات العامة، ودور الموظف في هذا المجال.
    • الفرق بين العلاقات العامة - الإعلام - الإعلان إعلامياً وإدارياً.
    • الدور الإستشاري لمدير إدارة المكاتب العليا في العلاقات العامة بالمنشأة.
    خامسا" :
    • أساليب ومهارات التعرف على مفاتيح الشخصية.
    • أساليب المناقشة ومهارات الحديث مع كبار الشخصيات.
    • المواعيد ومبادئ المقابلات الرسمية لكبار الشخصيات في المكاتب الإدارة العليا.
    • التعامل مع كبار الشخصيات وكيفية مناقشتها والأسلوب الأمثل للمحادثة.
    • استراتيجيات التعامل مع كبار الشخصيات وأهم الأخطاء الشائعة فيها.
    للاستفسار وطلب المحتوي العلمي وتفاصيل البرنامج يرجي التواصل علي :
    واتساب 00201015957991
    ايميل : walaa@stcceg.com
    ايميل : info@stcceg.com
    www.stcceg.com


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 4:45 pm